منوعات

“آبل” تصمم واقيات للوجه للعاملين في المجال الطبي

قدم الرئيس التنفيذي لشركة اَبل تيم كوك “Tim Cook” تحديثاً حول استجابة الشركة لأزمة كوفيد -19، في مقطع فيديو نشره على وسائل التواصل الإجتماعي، أعلن من خلاله أن شركة اَبل بدأت بتصميم واقيات للوجه للعاملين في المجال الطبي.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك إن شركة آبل تقوم بتصميم واقيات للوجه للعاملين في المجال الطبي، وقد قامت بتحديد أكثر من 20 مليون قناع من خلال سلسلة التوريد العالمية الخاصة بها.

وأعلن كوك عن هذا يوم الأحد على تويتر، قائلاً إن فرق التصميم والهندسة والتعبئة والعمليات تعمل مع الموردين لتصنيع الدروع وشحنها.

وقال إن الدروع قابلة للتعديل بالكامل وتتجمع في أقل من دقيقتين، مضيفاً أن شركة آبل تخطط لشحن أكثر من مليون قناع هذا الأسبوع ومليون قناع أخر أسبوعياً بعد ذلك.

وتم تسليم الشحنة الأولى إلى مستشفى سانتا كلارا، كاليفورنيا الأسبوع الماضي، وقال المسؤول التنفيذي إن شركة آبل تخطط لتوسيع شحن الدروع بسرعة خارج الولايات المتحدة.

ويقول كوك: “ينصب تركيزنا على الطرق الفريدة التي يمكن أن تساعد بها اَبل، وتلبية الاحتياجات الأساسية لمقدمي الرعاية بشكل عاجل وعلى نطاق تتطلب الظروف”.

ويذكر أن شركة اَبل أغلقت جميع متاجر التجزئة البالغ عددها 458 خارج الصين للحد من انتشار جائحة كوفيد-19 وطلبت من مهندسيها ومصمميها العمل من المنزل.

 

انظر أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى