تطبيقات

أفضل برامج VPN للأندرويد على اللإطلاق في متجر غوغل

يوفر لك الـVPN (الشبكة الخاصة الافتراضية) التصفح الأمن فهو عباره عن شبكه وهميه بين طرفين يتم من خلالها إرسال واستقبال البيانات بين جهازين أو بين جهاز والانترنت بشكل مشفر وآمن مما يمنع أي أحد من معرفه نشاطاتك أو انتهاك خصوصياتك كما أنه يمنع محركات البحث من فلتره وتخزين ما تبحث عنه ومن أهم استخداماته فتح المواقع المحظورة عن بلدك لأن الـip  الخاص بك يتغير إلى بلد أخر.

كما أنه يوفر لك الانترنت بسرعه أكبر وتكلفه أقل، لذلك من الطبيعي إيجاد عدد كبير من هذه البرامج على متاجر التطبيقات، لذلك سنقوم في هذه المقالة باستعراض أهم وأفضل برامج VPN للأندرويد.

ExpressVPN

ExpressVPN

هذا التطبيق من أفضل برامج VPN للأندرويد وذلك لسرعته وخدمات الأمان التي يقدمها وخدمه العملاء التي تتوفر على مدى 24 وفي كل الأيام حتى تتمكن من تسجيل الدخول وطلب شخص ما لتستفسر عن أي موضوع بشأن التطبيق والحصول على إجابة على الفور. التطبيق سهل الاستخدام ويقدم لك الكثير من الميزات المتطورة مثل منتقي المواقع الممتاز واكتشاف المواقع الغير أمنه.

يمكنك الاعتماد على هذا التطبيق في أي بلد كنت فهو يملك حوالي 3000 خادم في 150 منطقة موزعة في 94 دولة.

يوجد حد على الوصول المتزامن للخدمة في اَن واحد وهو خمس أجهزه على الأكثر، لذلك إن كنت ترغب في مشاركته مع أصدقائك وأهلك عليك أن نتنبه إلى هذا الأمر.

كما أنه يوجد ضمان لاسترداد الأموال خلال 30 يوم فإن لم يعجبك التطبيق يمكنك إلغاء اشتراكك دون أن تخسر أموالك.

سيقدم لك الموقع الإلكتروني بعد الاشتراك إرشادات لتثبيت التطبيق على هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد، على الرغم من أن الاشتراك في هذا التطبيق مكلف إلى أنه يستحق ذلك.

VyprVPN

VyprVPN

يوصى بهذا التطبيق كأحد أفضل برامج VPN للأندرويد، مقره في سويسرا. كانت تعمل هذه الشركة في الأعمال التجارية مما أكسبها سمعه طيبه بتقديم خدمات عالية الجودة. أداء التطبيق مثير للإعجاب فهو سهل الاستخدام ويسيطر بشكل كامل على الأمن ويقدم سرعات مذهله وتنزيلات بسرعات جيده.

تمتلك الخدمة 700 خادم في أكثر من 70 موقع من أنحاء العالم في أوروبا وأسيا وأمريكا الوسطى وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا.

سيطلب التطبيق منك أن تدخل معلومات الدفع الخاصة بك، لكن لن تصدر الشركة فاتورة لك لمده ثلاث أيام، فإن لم يعجبك التطبيق يمكنك إلغاء الاشتراك قبل انتهاء هذه المدة من وحده التحكم الخاصة بك.

 NordVPN

NordVPN

تميز التطبيق بشعبيته الكبيرة بين المستخدمين، يوفر تشفير مزدوج للبيانات مما يزيد الأمان ويجعلها غير قابل للاختراق فلا يستطيع أي أحد معرفه ما يجري ضمن النفق، كما أن التطبيق يمنع الإعلانات وتهديدات الويب الأخرى.

تغطي الخدمة معظم أنحاء العالم مع 5200 مخدم في 62 دولة وتعتبر الخوادم الخاصة بها خوادم متخصصة وفريدة، يمكن أن يصل إلى الخادم 6 أجهزه في الوقت نفسه، ولا يمكنك شراء المزيد من الوصولات المتزامنة.

التطبيق مكلف فرسومه الشهرية أغلى من المعتاد ويوجد أربع مستويات للتسعير، حيث أوقفت الشركة عروضها المجانية بسبب كثرة المحتالين المستفيدين منها.

 IPVanish

IPVanish

من أقوي وأفضل برامج VPN للأندرويد كما يناسب العديد من أنظمه التشغيل الأخرى، مظهر التطبيق جذاب ويحتوي على قائمة كبيره من الميزات، ومن أهم هذه الميزات مفتاح التبديل وهي ميزه قياسية تقوم فوراً بإيقاف اتصال الإنترنت في حاله إسقاط ال VPN (توقفه عن العمل)، يوفر التطبيق سرعات تنزيل عالية وتشفير على مدار الساعة، تعتبر واجهه المستخدم صعبه نوعاً ما.

للموقع أكثر من 1200 خادم منتشرة في 75 دولة، الشركة تمتلك الخوادم الخاصة بها ولا تقوم باستئجارها من شركات أخرى وهي التي تديرها مما يمنحها تحكم كامل.

ويعتبر سعر التطبيق المرتفع أكثر ما أثر سلباً على مبيعاته كما أنه لا يقدم نسخه مجانية تجريبيه لكنه يمكنك من استرداد أموالك خلال 7 أيام ويقدم لك ثلاث خطط للدفع.

Private Internet Access

Private Internet Access

يعد التطبيق من أفضل الوسائل لضمان عدم مراقبه بياناتك الشخصية من قبل الجواسيس والمحتالين، فهو يمتلك مجموعة من الميزات والإعدادات التي يمكنك تعديلها وهو مصمم بشكل جيد ويمتلك إعدادات أمان متقدمة، كما أنه يدعم تبادل الملفات “P2P” و”BitTorrent”.

يعتبر هذا التطبيق سهل الاستخدام، حيث يمتلك زر تشغيل/ إيقاف التشغيل في الوسط كبير في منتصف الشاشة، وعنوان المنطقة في الأسفل، ويسمح بعشرة اتصالات في وقت واحد.

على الرغم من عدم وجود نسخه تجريبيه مجانية، إلا أن أسعار الاشتراك مقبولة إلى حد حتى بعد الزيادة التي فرضها المالكون، كما يوفر لك العديد من خطط الدفع وتعتبر خطه السنتين هي الأكثرها توفير.

Windscribe

Windscribe

هو أداه تساعدك على حماية خصوصياتك على شبكه الانترنت يتميز بسهولة استخدامه. تستطيع تشغيله بنقره واحده، يقوم التطبيق بتشفير جميع البيانات الخاصة بك حتى لا يتمكن أحد من اختراقها.

يساعدك التطبيق على إخفاء موقعك الحالي ومنع الإعلانات وأجهزه التتبع على المواقع التي نستخدمها كل يوم، كما يمكنك من الوصول إلى المحتوى المحظور عن بلدك ويساعدك على حماية خصوصياتك على الإنترنت عن طريق منع المتسللين من سرقه بياناتك أثناء استخدامك شبكه “Wi-Fi” العامة كما أن الموقع لا يحتفظ بالسجلات الخاصة بالمستخدم.

Windscribe VPN
Price: Free+

ويقدم لك التطبيق 10 جيجا من الاستخدام المجاني مما يمكنك من تجريب التطبيق بشكل جيد، وبإمكانك ترقية التطبيق والحصول على كافة الميزات عند الدفع.

Hotspot Shield Free VPN

Hotspot Shield Free VPN

هو من التطبيقات التي توفر لك الوصول الأمن والخاص إلى الانترنت، يتميز أداءه بسرعات هائلة لكنه يثير المخاوف المتعلقة بالخصوصية لأنه لا يمكن التأكد منها بالكامل، تم تقسيم خدماته إلى قسمين قسم مجاني الذي يستخدمه أغلب المستخدمين، وقسم مدفوع ويضمن لك استعاده أموالك خلال 45 يوم.

يعتبر هذا التطبيق من أسهل التطبيقات كل ما عليك فعلة هو تشغيل التطبيق واختيار موقع وهو سيقوم  إعادة توجيه حركة المرور على الإنترنت عبر هذه المنطقة.

يتمكن التطبيق من اكتشاف البرامج الضارة، وبسبب امتلاكه خوادم في 25 دولة لذلك يعتبر جيد لإلغاء حظر المحتوى في جميع أنحاء العالم، كما يدعم اتصال الند للند (p2p).

 TunnelBear

TunnelBear

هو تطبيق يقدم خدمات أساسية للمبتدئين بأسعار معقوله وهو سهل الاستخدام، الخدمات التي يقدمها لا تلبي احتياجات المستخدمين المعقدة ولكنها تقدم خدمات مقبولة. قد يخيب هذا التطبيق أمال المستخدمين اللذين يتوقعون سرعات كبيرة ومميزات متقدمة.

يمتلك أكثر من 1000 خادم موزعين في 20 دولة، يوفر التطبيق الحماية من تسريب المعلومات لكن سياسة الخصوصية تنص على أن تحتفظ الشركة بالبيانات المتعلقة بأسماء المستخدمين وأنظمه التشغيل وعناوين البريد الالكتروني وأول أربع أرقام من بطاقة الائتمان المستخدمة للدفع وبسجل لمقدار البيانات المستخدمة.

TunnelBear VPN
Price: Free+

يبلغ الاشتراك الشهري حوالي 4.99 دولار.

Speedify

Speedify

تطبيق بسيط يمنحك سرعات جيده لذلك هو من أفضل برامج VPN للأندرويد ، يضمن لك التشفير واتصال سريع بالإنترنت، ويقدم أفضل أداء لاستفادته من جميع اتصالات الانترنت المتاحة، لم تبرز الشركة عدد الخوادم التي تمتلكها ولكن من المرجح أنها تمتلك أكثر من 200 خادم موزعه في 38 دولة.

Speedify - Bonding VPN

يقدم لك التطبيق 5 جيجا من البيانات كل شهر بشكل مجاني وتتناقص فيما بعد إلى 1 جيجا وتستطيع بهذه الخطة المجانية الوصول إلى جميع الخوادم أي الفرق الوحيد عن الخطة المدفوعة أنك مقيد بكمية البيانات التي يمكنك تنزيلها.

كثرت تطبيقات الـ”VPN”  كثيرا في الفترات الأخيرة، وتختلف هذه التطبيقات عن بعضها بجودتها وكفاءتها وكذلك لأي درجه تحتفظ بخصوصيات المستخدم وتحمي بياناته و الاَن بعد أن تعرفت على أفضل برامج VPN للأندرويد يمكنك تحميل أي برنامج أعجبك وتباشر باستخدامه.

المصدر
هناهناهناهناهناهناهناهناهنا

انظر أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى