تكنولوجيا

سامسونغ تطلق إصلاح لكاميرا غالاكسي إس 20 الترا

اشتكى مالكو غالاكسي إس 20 الترا من مشكلات في الكاميرا مثل التركيز البؤري التلقائي على المستشعر الرئيسي بدقة 108 ميجابكسل، ولكن أعلنت شركة سامسونغ عن إطلاق إصلاح لكاميرا هذه الأجهزة.

وأعلنت سامسونغ أنها بدأت بطرح تحديث برنامج يعمل على تحسين عدد من الميزات لعائلة غالاكسي إس 20، وعلى الأخص أنظمة الكاميرا.

وقامت شركة سامسونغ ببحوث جادة في أنظمة الكاميرات المتعددة العدسات المتطورة داخل هواتف غالاكسي إس 20 وإس 20 الترا وإس 20 بلس، ولكن لسوء الحظ فإن بعض أخطاء الكاميرا مثل عدم القدرة على ضبط تلقائي للصورة سريعا والنعومة، قد أعاقت هذه الكاميرات عن تحقيق إمكاناتها الحقيقية، مما دفع الشركة للعمل على إصلاح لكاميرا غالاكسي.

ووعدت شركة سامسونغ بتحديث لمعالجة بعض هذه المشاكل قبل عدة أسابيع، سيصل التحديث أولاً لوحدات إس 20 غير المؤمنة (مثل بعض الموديلات التي تم شراؤها من سامسونغ نفسها)، ومن المحتمل أن تضطر إلى الانتظار لفترة أطول إذا كنت تستخدم هاتفاً مقفلاً بمشغل شبكة الجوال.

وقالت سامسونغ في بيان عن توفر التحديث إنها “ستواصل تقديم تحديثات البرامج المستمرة لتحسين تجربة الجهاز الإجمالية”.

وعلى الرغم من أننا لا نستطيع اختبار فعالية التحديث على إس 20 الترا في الوقت الحالي، إلا أن التقارير الأولية على وسائل التواصل الاجتماعي من المستخدمين تبدو إيجابية.

انظر أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى