تكنولوجيا

اَبل تطلق سماعاتها شبه الاسلكية “بور بيتس 4” المنتظرة

ترددت شائعات لعدة أشهر عن صدور سماعات اَبل المنتظرة، لكن الاَن أعلنت شركة اَبل رسمياً عن سماعاتها شبه اللاسلكية بور بيتس Powerbeats 4) 4)  الجديدة.

وتم تصميمها كبديل أقل تكلفة من سماعات “بور بيتس برو”، وتعتبر أكثر سماعات بيتس مقبولة السعر على الإطلاق، وتكلف 150 دولاراً.

وقامت اَبل بتبديل تصميم “بور بيتس 4” عن تصميمات بيتس السابقة، بحيث يعمل الكابل الآن خلف أذنيك بدلاً من الأمام، مما سيسهل عليك منع هذا السلك من الدخول في طريقك.

وحصلت “بور بيتس 4” أيضاً على تحسين صغير في عمر البطارية مع إجمالي وقت تشغيل يبلغ 15 ساعة لكل شحن، والذي ارتفع من حوالي 12 ساعة لـ بور بيتس 3.

يتميز بور بيتس 4 مثل الموديلات السابقة بمعيار “IPX4” للعرق و الماء، من الصحيح أنهم لن ينجوا من الغطس الكامل، لكن على الأقل يكونوا أكثر تحملاً.

ولن تحصل على شيء واحد في بور بيتس 4 هو جهاز التحكم عن بعد المتضمن في بور بيتس 3 ، والذي تم استبداله بأزرار فعلية مدمجة في سماعات الأذن نفسها.

وتحتوي السماعة على هزاز صوتي أعلى سماعة الأذن اليمنى وزر متعدد الوظائف خلف شعار Beats “B” وزر طاقة على الجانب العلوي من سماعة الأذن اليسرى.

وتأتي “بور بيتس 4” مزودة بمنفذ “Lightning” وكابل “USB-A” مضمن (تحتاج إليها عند إعادة الشحن) جنباً إلى جنب مع حقيبة حمل ناعمة، هناك شيء واحد يجب ملاحظته هو أنه إذا كنت تخطط لاستخدام جهاز ماك بوك حديث لإعادة شحن بور بيتس 4، فستحتاج إلى كابل مختلف لأن أجهزة الكمبيوتر المحمولة من طراز Mac المتأخرة تحتوي على منافذ “USB-C” فقط.

ومن المقرر طرح بور بيتس 4 للبيع رسمياً يوم الأربعاء 18 أذار مقابل 150 دولاراً، وستتوفر بثلاثة ألوان الأحمر والأبيض والأسود.

انظر أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى