تكنولوجيا

سامسونغ تطلق سماعات “Galaxy Buds Plus” اللاسلكية الذكية

قامت سامسونغ مؤخراً  بإطلاق سماعات “Galaxy Buds Plus” وهي سماعات لاسلكية ذكية إلى جانب مجموعة من هواتف Galaxy S20 الذكية.

أعلنت سامسونج عن الجيل الثاني من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية، وهي “Galaxy Buds Plus” التي تتميز بتصميم يشبه إلى حد ما نظام “Galaxy Buds” الأصلي ولكنه يقدم عددًا من التحسينات.

تم إضافة مجموعة من التحسينات المصممة لتعزيز الأداء بشكل كبير. وهي تتميز بتصميم عازل للضوضاء، ولكن لا تقدم إلغاء تام للضوضاء مثل تطبيق “AirPods Pro” من آبل.

ميزة واحدة لم تقدمها سامسونغ إلى أحدث سماعات الأذن هي إلغاء الضوضاء النشط. على الرغم من أن ذلك يمثل ميزة رئيسية في “AirPods Pro” وخيارات أخرى مثل سماعات الأذن “1000X” من سوني.

سماعات "Galaxy Buds Plus"

من الناحية التجميلية، تبدو سماعات “Galaxy Buds Plus” متطابقة ولها نفس أبعاد سماعات سامسونغ اللاسلكية السابقة. ولكنها أثقل وزناً، حيث تزن 6.3 غرام. لأنها تمتلك بطارية أكبر وبرامج تشغيل ثنائية الاتجاه.

صندوق البطارية الذي يمكن شحنه عبر USB-C، مجهز أيضاً ببطارية أكبر. التغييرات الأخرى الجديرة بالملاحظة هي الاقتران متعدد الأجهزة – وهي ميزة غالباً ما يتم تجاهلها والتي يحتاجها كثير من الناس – وتطبيق iOS مصمم لجعل “Galaxy Buds Plus” أكثر ملاءمة لمالكي آيفون.

حافظت سماعات “Galaxy Buds Plus” على أدوات التحكم باللمس نفسها.  يمكنك الآن تشغيل خدمة بث الموسيقى من البراعم أنفسهم دون لمس هاتفك وهذه ميزة صغيرة مضافة.

يتمتع “Buds Plus” بتصنيف IPX2 لمقاومة الماء (يمكنه مقاومة الماء الذي يضرب المنتج بزاوية 15٪ أو أقل).

ما هو سعر سماعات “Galaxy Buds Plus” ؟

سماعات "Galaxy Buds Plus"

تبلغ تكلفة Galaxy Buds Plus حوالي 150 دولاراً، وستكون متاحة على الانترنت بدءاً من 14 فبراير 2020، ثم في متاجر التجزئة ومشغلي الهواتف المحمولة اعتبارًا من 6 مارس 2020. إذا قمت مسبقًا بطلب Galaxy S20 + أو Galaxy S20 Ultra ، والذي تم كشف النقاب عنه أيضًا في هذا الحدث، فستحصل على اعتمادات سامسونغ تصل إلى 200 دولار يمكن استخدامها في شراء “Galaxy Buds +” ، مما قد يجعلها مجانية بشكل فعال.

ستتوافر هذه السماعات الذكية بالألوان: الأسود، الأزرق، الأبيض، الأحمر.

عمر البطارية في سماعات “Galaxy Buds Plus”

أحدث طراز يخطو خطوات رائعة في عمر البطارية. يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 11 ساعة كتشغيل مستمر، وتمتد حالة الشحن إلى 22 ساعة قبل أن يتم إعادة تشغيل كل شيء. في الحالات التي تكون فيها البراعم قد ماتت تماماً، فإن شحنها لمدة ثلاث دقائق فقط عبر USB-C يمنحك ساعة من اللعب.

 أداء الصوت في سماعات “Galaxy Buds Plus”

من خلال التصميم الجديد  وضبط الصوت بواسطة AKG من المتوقع أن تكون جودة الصوت أفضل من “Galaxy Buds”.

وصفتها شركة سامسونغ بأنها “جودة الاستوديو المتوازنة والمفصلة والطبيعية”. وتقول الشركة إن الوضع المحيط – الذي يسمح بنفاذ الأصوات الخارجية عبر الميكروفونات المدمجة – تم تعزيزه أيضاً.

خاصية مقاومة الماء

لم يتم تطوير خاصية مقاومة الماء التي كانت موجودة في سماعات “Galaxy Buds”. ستكون هذه المقاومة جيدة بالنسبة للتمارين الرياضية المتفرقة ولكن ليس أكثر من ذلك.

سيكون لدى “Galaxy Buds Plus” أيضاً بعض الجوانب الرائعة الأخرى:

  • سيتم دعم اتصالات بلوتوث المتعددة الوصول بلمسة واحدة إلى “Spotify” عبر سماعات الأذن.
  • يوجد تطبيق خاص لمستخدمي هواتف الآيفون، ليتمكنوا من استخدام هذه السماعات.
  •  مقارنة بالسعر، تملك مواصفات رائعة.
المصدر
هناهناهنا

انظر أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى