نجوم ومشاهير

نجوم الهند يشاركون في مكافحة كورونا عبر حملة “I For India”

انتشرت الكثير من حملات التبرع والدعم والتوعية في جميع أنحاء العالم مع انتشار الكبير للفيروس التاجي، وكان آخرهم نجوم الهند الذين أقاموا حملة “I For India” التي تساعد على مكافحة كورونا.

فبعد الضجة الكبيرة التي أثارتها حملات النجوم والمشاهير، جاءت حملة “I For India” الذي نفذها نجوم الهند ولتي تقوم على حفل ضخم يعمل على جمع المساعدات الذي تعود أرباحه للصندوق الهندي الذي يقوم على مكافحة الفيروس في البلاد.

وشارك في هذه الحملة عدد كبير من النجوم أمثال شاروخ خان الذي قام بالظهور عبر بث مباشر، استمر فيه بالغناء لمدة خمس ساعات متواصلة، كما أضاف خلال هذه الساعات العديد من الفرح لمشاهديه وجمهوره عبر النكت التي قام بإلقائها، كما أكد أنه سيقوم بتقديم ما يدر عليه من المساعدة لأهله وبلاده.


كما شارك في هذا الحفل، ميل سميث وميك جاغير، اللذين تحدثا عن الصعوبات التي يعاني منها أهل الريف ومن الفقر والجوع الذي طال المنطقة بعد القرارات التي فرضت على المنطقة منذ شهر آذار المنصرم.

بالإضافة لبيرانكا تشوبرا وهريتيك كروشن، اللذين شاركا بطرقتهما في هذه الحملة عن طريق الغناء والدعوة إلى ضرورة مساعد المحتاجين في هذه الأزمة، كذلك شارك النجم راني موخرجي وآيشواريا راي وغيرهم من المشاهير الذين وصل عددهم 70 شخصا.

والجدير بالذكر أن جميع المشاركين قد نوهوا إلى أن الأموال التي ستجنيها هذه الحملة ستعود إلى المنظمات الإنسانية، والمجموعات القائمة على توفير الغذاء للناس والي تعمل جميعها برعاية الصندوق الهندي.

انظر أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى