منوعات

كيف تبدين مثالية الجمال أثناء مكالمة الفيديو؟

نلتزم جميعنا اليوم في ظل تطبيق الحجر الصحي في منازلنا، والطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها التواصل مع أصدقائنا وزملائنا هي عبر مكالمات الفيديو، لذلك نرغب في الظهور بأفضل ما لدينا حتى أثناء جلوسنا في المنزل، وقد يكون هذا صعباً عندما نقضي معظم اليوم في ملابس النوم.

ولذلك سنقدم لك بعض النصائح لتظهري بأفضل شكل على كاميرا الفيديو:

 استخدمي الضوء الطبيعي

للحصول على أفضل إضاءة، تأكدي من أنك تواجهي الضوء الطبيعي وأن مصدر الضوء موضوع خلف الكاميرا، ولا توجهي المصباح مباشرة إلى وجهك لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى انعكاس غير جذاب.

  صححي بشرتك

روتين الماكياج الوحيد الذي نميل إلى اتباعه عندما نكون في المنزل هو ببساطة تصحيح بشرتنا باستخدام القليل من الماكياج الأساسي، ومع ذلك من الضروري التأكد من اتباع الخطوات الصحيحة لتطبيق ماكياج الأساس الخاص بك لتبدين في أفضل حال، فمن المهم تحضير بشرتك بمرطب قبل وضع الماكياج، وإذا كنت تعاني من احمرار أو بشرة باهتة، فمن المستحسن استخدام كريم تصحيح اللون.

 ضعي بعض ظلال العيون

تميل العيون المتعبة إلى أن تبدو غائرة عندما تكون أمام الكاميرا، لذلك من المستحسن وضع ظل لامع خفيف على جفونك ولون أغمق على ثنية عينك، حيث يجعلك ظلال العيون تبدو أقل تعباً.

 ضعي لمسة من أحمر الخدود

مجرد ضربات قليلة من أحمر الخدود يمكن أن يجلب توهجاً لوجهك على الفور وأكثر ملاءمة للكاميرا، ويمكن أن يجعل بشرتك تبدو أكثر صحة وشباباً.

 أضيفي القليل من اللون إلى شفتيك

استخدمي لون الشفاه المفضل لديك لإعادة الحياة إلى وجهك، ففي أثناء الجلوس في المنزل يعد مرطب الشفاه الملون حلاً سريعاً لجميع مشاكلك.

 جربي تصفيف شعرك قليلاً

حيث ذكر موقع “timesofindia” أنه من السهل العثور على حل سريع لشعرك، فقط قسمي الشعر الأمامي وخذي فرشاة مستديرة صغيرة لتنعيم الجذور والحصول على بعض الحجم.

انظر أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى