تكنولوجيا

رفع الستار عن هاتف شاومي الجديد “نوت 9”

أطلقت شركة شاومي العنان في تصميم هواتفها الذكية لتتصدر الأسواق بجدارة، ومن جديد ينتظر عشاقها هاتف شاومي الجديد بمواصفاته المميزة فعلا.

وأوضحت الشركة أن هاتف شاومي الجديد هو تكملة لسلسة نوت المميزة بمواصفاتها التي لاقت قبولا وانتشارا واسعا بين مستخدمي هواتفها خلال فترة زمنية قصيرة، وهو الرقم تسعة في قائمة نوت والمسمى “XIAOMI Redmi Note 9”.

ويتميز الهاتف الجديد بمجموعة قيمة من المواصفات تبدأ بالشاشة اللمسية الزجاجية التي يبلغ مقاسها 6.43 بوصة، تتمتع بدقة قياسية تبلغ 1080×2340 بكسل.

إضافة لوجود قارئ بصمات على الوجه الخلفي، المندرج تحت الكاميرا الاحترافية الرباعية التي يتمتع بها الهاتف، لكن لم تكشف التسريبات بعد عن دقة العدسات الموجودة فيها، إضافة لوجود كاميرا السيلفي الأمامية على الزاوية العلوية اليسرى بدلا من المنتصف.

كما يضم الهاتف الجديد من شاومي ذاكرة تخزين داخلية كبيرة تتنوع في ثلاث سعات مختلفة بين 32/64/128 غيغا بايت، ويقابل كل من هذه السعات ذاكرة وصول عشوائي كذلك تتنوع في سعتها ما بين 3/4/6 غيغا بايت، إضافة لتوفر إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة خارجية عند الحاجة لذلك، عبر وجود فتحة مخصصة لها في الهاتف.

وبالنسبة للبطارية فيعمل “XIAOMI Redmi Note 9” لوقت طويل بالاعتماد على البطارية الداخلية الغير قابلة للإزالة التي يحتويها وتبلغ سعتها 4920 ميللي أمبير، وهي تدعم الشحن السريع، وبحسب المصادر فإن شاومي تستعد لإطلاق هاتفها الجديد في الأيام القليلة القادمة.

انظر أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى